الرئيسية / تطبيق الهواتف الذكية

تطبيق الهواتف الذكية

يمكنك تحميل تطبيق الهواتف الذكية من خلال الرابط التالي

DownPlayStore

DownAppleStore

هذا التطبيق يكسر حواجز المسافات بين المنطقة واهلها حتى المغتربين منهم، كما انه يسهل التواصل بين البلدية والسكان وحتى كل من يرغب، عبر ارسال التبليغات المختلفة من انمائية واجتماعية وغيرها. وهو يفتح المجال امام المواطن للإستفادة من عدة خصائص يتضمنها التطبيق كما يضع بمتناول المواطن امكانية ارسال شكوى او طلب لمختلف دوائر البلدية.

اطلق على هذا التطبيق لقب “بلديتك بين ايديك”  كونه يحتوي على كل ما يرغب المواطن بمعرفته او الاستعاتة مباشرة ودوماً على هاتفه المحمول.

الخصائص الموجودة في هذا التطبيق:

  • الصفحة الرئيسية، وتتضمن اخر الاخبار والتبليغات يمكن تصفحها بسهولة.
  • صفحة الاخبار الاجتماعية، وتتضمن حتى الان التبليغلت بالواجبات الاجتماعية وخصوصا واجب تقديم واجب العزاء، على ان تتضمن لاحقاً اخبار الرعايا ومواعيد الاعياد.
  • صفحة ارسال شكوى، وهي الصفحة التي يتمكن من خلالها المواطن ان يرسل اي شكوى او طلب عبر ملء الاستمارة الكترونياً وبسهولة فائقة، وتسمح هذه الخاصة بتحميل صور او فيديو لمزيد من الدقة. بمجرد الضغط على زر الارسال يصدر التطبيق بريد الكتروني بكل المعلومات موجه الى بريد جهاز الشرطة في البلدية حيث يتم تصنيفه وتحويله الى الدائرة المختصة.
  • صفحة الدليل، وهي صفحة هامة جداً لانها تضع بمتناول المواطنين اسماء وارقام هواتف هامة يحتاجها المواطنون يومياً (دوائر رسمية، مجلس بلدي، مخاتير، مدارس،…الخ)، ويسعى فريق العمل المكلف ادارة التطبيق الى اضافة فقرة تحتوي اسماء وارقام الشركات والمؤسسات ضمن النطاق البلدي.
  • صفحة الوظائف، تتضمن المشروع الذي اطلقته البلدية منذ عدة سنوات تحت عنوان “تأمين الوظائف بمعاونة البلدية”. تتمكن الشركات والمؤسسات من خلال هذه الصفحة ان تعرض اي فرصة عمل متوفرة لديها وذلك دون أي مقابل، والمهم بالموضوع ان فريق ادارة مواقع التواصل الخاصة بالبلدية يعمم ايضاً هذه الفرصة على المواطنين بواسطة الموقع الالكتروني الرسمي وصفحة الفايسبوك وتلفزيون الصدى. يتصفح الباحث عن الوظيفة بسهولة تامة عن ما يناسب خبراته كون الوظائف تعرض ضمن مجموعات بحسب الاختصاص.
  • صفحة المهن الحرة، وهي صفحة تسمح لأي صاحب مهنة او خبرة معينة بأن يضيف اسمه ورقم هاتفه وكل المعلومات المتعلقة به ضمن خانة اختصاصه مما يساعد على التشبيك ما بين الحاجة والمهنة، فيصبح من السهل على المواطنين ان يجدوا اسم ورقم أي صاحب مهنة ضمن النطاق البلدي.
  • صفحة تعريف بالبلدية، تتضمن مختصر مع فيديو وثائقي عن الجديدة البوشرية السد، كما تتضمن ايضاً تعريف بالمجلس البلدي والدوائر البلدية المختلفة.
  • صفحة مشاريع البلدية، وتنقسم الى ثلاث اقسام يتعرف من خلالها المواطن على المشاريع السابقة والحالية كما على المشاريع المستقبلة التي تنوي البلدية انجازها.
  • صفحة المشاركة الالكترونية، يجد المواطن في هذه الصفحة ما يلزمه من ارشادات وتعليمات لإتمام أي معاملة، كما تتضمن هذه الصفحة الروابط لكل مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للبلدية.

ما زال فريق العمل المكلف ادارة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالبلدية يسعى لتطوير وإضافة خصائص جديدة على هذا التطبيق. اينما كنت حمل التطبيق لتبقى دوماً وفي كل الاوقات “بلديتك بين ايديك”.